SOULCALIBUR VI - DLC13: Hwang
عند شراء هذه الإضافة يمكنك فتح Hwang كشخصية قابلة للعب في لعبة SOULCALIBUR VI الرئيسية فضلاً عن قصة حصرية لشخصية Hwang في Soul Chronicle. ينضم المحارب الملكي السري Hwang إلى المعركة، متوجًا Season Pass 2 في أول ظهور له منذ SOULCALIBUR III! اقض على أعوان الشر مستخدمًا تقنيات استخدام السيف الرائعة والركلات الرشيقة لشخصية Hwang فضلاً عن تقنيات "قوة الحياة" القوية الجديدة! محتوى DLC: ‏ - Hwang كشخصية قابلة للعب - قصة إضافية لشخصية Hwang في "STORY: Soul Chronicle" - عناصر إضافية يمكن استخدامها في إنشاء الشخصيات (إجمالي 11) - أسلحة إضافية (إجمالي 7) - ألعاب إضافية (إجمالي 4) - تعليقات على المعارك إضافية (إجمالي 2)