SOULCALIBUR VI - DLC11: Setsuka
يؤدي شراء هذه الإضافة إلى تحرير Setsuka كشخصية لعب في لعبة SOULCALIBUR VI الرئيسية فضلاً عن قصة حصرية لشخصية Setsuka في Soul Chronicle. لأول مرة في SOULCALIBUR IV، تنضم شخصية "Drifting Spider Lily" Setsuka إلى المعركة! أتقن أسلوب "الرؤى الثلاث" الذي تعلمته من معلمها واستخدمه مع السيف شديد السرعة الخاص بها للقضاء على الأعداء! محتوى DLC: - Setsuka كشخصية للعب - قصة Setsuka إضافية في "STORY: Soul Chronicle" - عناصر إضافية يمكن استخدامها في إنشاء الشخصيات (إجمالي 10) - أسلحة إضافية (إجمالي 7) - ألعاب إضافية (إجمالي 4) - تعليقات على المعارك إضافية (إجمالي 2)