SolSeraph
واستلهامًا من ألعاب برج الدفاع والمنصات والحركة على الطراز القديم، تعيد SolSeraph اكتشاف الألعاب الكلاسيكية! بصفتك حارسًا للبشرية، فإن قدر الحضارة بين يديك. ابنِ المدن الخاصة بك وأقم هياكل دفاعية لحمايتها من تهديد الوحوش المستمر، ثم اهبط إلى مخابئها وحاربها بالسيف والتعويذات للقضاء عليها إلى الأبد. استكشف الجزر العائمة والكهوف القديمة والمدن المفقودة. العالم بين يديك! تقدم لك شركة ACE Team المبدعة، التي قدمت Rock of Ages وZeno Clash، لعبة SolSeraph التي تجمع بين الحركة والإثارة والفكر الإستراتيجي للتمتع بلعبة مذهلة وفريدة تعيد إلى أذهاننا عصر ألعاب 16 بت.