SnowRunner - Season 7: Compete & Conquer
محتوى The Season 7: Compete & Conquer القابل للتنزيل مضمن في بطاقة العام 2. يتطلب تشغيله اللعبة الأساسية SnowRunner. تسابق في تجارب مثيرة مع Season 7: Compete & Conquer. يقدم هذا الموسم مركبتين جديدتين وخريطة في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ما يوفر ملعبًا جديدًا كليًا مليئًا بالأنشطة. تحدّ أصدقاءك في تحديات سباقات مثيرة، أو انطلق بمفردك في فعاليات سباق زمني! يتضمن محتوى Season 7: Compete & Conquer القابل للتنزيل: - خريطة جديدة تركز على السباق، في تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بمسار في حلبة ترابية وطريق وعر. قم بالقيادة في حلبة السباق والطريق الوعر في تحديات السباق الزمني، أو تنافس مباشرةً مع صديق في سباقات نقاط الوصول. - مركبتين جديدتين تتضمنان السيارة الصغيرة الخفيفة Gor BY-4، وشاحنة "عربة نقل" Azov 43-191 - مع الأزياء المخصصة للسباقات!