SnowRunner - Save the Day Vinyl Wrap Pack
خصص تجربتك في SnowRunner بشكلٍ أكبر مع حزمة Save the Day Vinyl Wrap التي تضيف أربعة أشكال حصرية للشاحنات Freightliner M916 و114SD وInternational HX520 وChevrolet Kodiak С70. هذه الحزمة مشمولة في بطاقة العام 3 ومتاحة فور شرائها.