SnowRunner - Mack Dual Pack
تقدم حزمة Mack الثنائية شاحنتين جديدتين إلى مرأب SnowRunner الخاص بك: Mack TerraPro للطرق السريعة وMack Pinnacle شديدة التحم. نظرًا لكونها شاحنة طرق سريعة، تتألق Mack TerraPro بنسبة الطاقة إلى الوزن الاستثنائية التي تتيح لك زيادة الحمولة إلى أقصى حد دون التأثير على القوة عند صعود المنحدرات. تأتي TerraPro أيضًا مع قفل تفاضلي مدمج ودائم التشغيل. تُعد Mack Pinnacle واحدة من أفضل الشاحنات شديدة التحمل بفضل سعة الوقود الفائقة والقفل التفاضلي القابل للتبديل الذي يمنحها نطاقًا رائعًا وخفة حركة مذهلة بالنسبة إلى فئتها. يمكن تزويدها أيضًا بمقطورة ورافعة حصريتين للخشب، ما يجعلها الخيار الأمثل لعقود نقل الخشب لمسافات طويلة مهما بَعُدت المسافة عن أقرب طريق. هذا المحتوى القابل للتنزيل ليس متضمَنًا في بطاقات الأعوام 1 و2 و3 و4.