صندوق كنز المغامر
اطلب مسبقًا الآن واستلم صندوق كنز المغامر الذي يحتوي على نقاط المهارة وحبوب القوة الحمراء وحبوب الدفاع الزرقاء لإعطاء Sonic دفعة في رحلته الجديدة!