Snap & Grab
تعد Nifty Nevada أشهر مصورة أزياء في العالم. كما أنها العقل المدبر الغامض وراء عمليات السطو الأكثر جرأة وغموضًا في العالم. ما سرها؟ يعفيها طاقم الأتباع المخلصين من بذل أي مجهود يُذكر! متقمصًا شخصية Nifty، ستسافر إلى مواقع حصرية وغريبة، وبالاستعانة بمهارات تصوير الأزياء ستتمكن من التقاط صور لأي شيء وكل شيء تريد سرقته، فضلاً عن أي تعقيدات أو تهديدات تعترض طريقك. ثم، بدلاً من ارتكاب أي جرائم بنفسك، ستجمع الصور وستضع خطة السطو المثالية لينفذها طاقمك! من المؤكد أنه سيبلي بلاءً حسنًا. لن تتسبب خططك في إثارة فوضى كاملة أو وقوع أي مشكلات. لا داعي للقلق! SMOOTH OPERATOR التقط صورًا للتهديدات والفرص والكنوز في أكثر المواقع تميزًا وأناقةً في العالم، ثم استخدم تلك الصور لوضع خطة السطو المثالية لينفذها طاقم أتباعك الموهوبين. ROAM زُر مواقع غريبة - قطار الموضة البراق، ومتحف الفنون الفاخر في كيوتو وفندق الجليد المتلاشي الشهير في القاهرة - كل هذه المواقع متاحة أمامك حيث يمكنك استكشافها وسرقتها بالكامل. TAINTED LOVE انغمس بكل حواسك في قصة حب خالدة عبر العصور! راهنت المحققة Rio Rivers بمسيرتها المهنية وجازفت للقبض على العقل المدبر المراوغ وراء سلسلة السرقات الجريئة هذه. هل ستظل المصورة الفوتوغرافية الشهيرة متفوقة على محققة الإنتربول المتعثرة، أم ستكون عملية السطو التالية خارج نطاق المعقول؟ MATERIAL GIRL حوّل شقتك الفاخرة إلى متحف شخصي خاص بك باستخدام العناصر التي يسرقها طاقمك! زيّنها بلوحات مسروقة وتماثيل وحيوانات أليفة وخدم آليين من اختيارك، وأطلق العنان لمخيلتك وعش حياة الأثرياء. واعلم أن الجميع سيشعر بالغيرة الشديدة من أشيائك الرائعة.