Snack and Quack: Duckling Steps (Windows)
استعد لمغامرة لطيفة للغاية في Snack and Quack: Ducklings Steps، وهي لعبة ألغاز ساحرة تساعد فيها أم بط على رعاية صغارها الجائعين. في بيئات هادئة مستوحاة من الماء، كل حركة مهمة بينما تقود الصغار نحو قطع الخبز اللذيذة المنتشرة في الطريق. مع تحديات ذكية ومليئة بالسحر، يدعوك كل مستوى للتفكير بهدوء، والتخطيط لتحركاتك، والعثور على الحل المثالي. إنها تجربة مريحة ومُرضية حيث يجلب كل نجاح ابتسامة وكل لغز محلول يدفئ القلب. ملونة، مريحة ومليئة بالشخصية، Snack and Quack: Ducklings Steps مثالية لمن يحب الألغاز الخفيفة والمواضيع اللطيفة وإحساس “مستوى واحد إضافي”.