SMITE
ادخل ساحة معركة الجبابرة انضم إل40+ مليون لاعب في SMITE، أشهر ساحة معارك مثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. كُن بطل إحدى الأساطير وادخل ساحة معركة الجبابرة والعب مجانًا الآن! 100+ من الجبابرة أطلِق العنان لاستراتيجيات كل شخصية جبارة، وأسلحتها الأسطورية وقوتها العاصفة. أرسل الصواعق على أعدائك بزيوس، واقتل من بين الظلال بشخصية لوكي، أو قم بتحويل أعدائك وخداعهم بالراهب الصامت صن ووكونغ. أي جبار ستختار؟ منظور متميز على عكس ألعاب ساحات المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، فإن SMITE تضعك في المعركة بمنظور الشخص الثالث المثير مباشرة. بداية من الأكمنة الخفية إلى الضربات الموجهة، تنتظرك مجموعة فريدة من الاستراتيجيات. كُن جبارًا ألم تلعب لعبة ساحة معارك من قبل؟ لا داعي للقلق. الشراء التلقائي والارتقاء التلقائي بين المستويات ونمط ساحة المباريات المميتة تدخلك مباشرة في قتال ساحات المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت المثير. هل أنت محترف؟ ارتقِ في المستويات وانضم إلى فريق متنافس وربما تصل للعب في بطولة SMITE العالمية.