Small World Big Impact Bundle
Bramble The Mountain King تأخذك لعبة Bramble The Mountain King في رحلة مثيرة وأخاذة عبر بيئات مذهلة. تتقمص في هذه اللعبة دور Olle؛ وهو صبي صغير ينطلق لإنقاذ أخته بعد أن اختطفها وحش بشع. Morbid: The Lords of Ire بناء على نظام العقلانية من Morbid: The Seven Acolytes، فإن منهجك في القتال يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العالم من حولك. الاستسلام للجنون يمكن أن يجلب قوة كبيرة، ولكن أيضًا خطر كبير، وسوف يغير ديناميكيا كيفية إدراكك للعالم. Smalland: Survive the WIlds بعد قرون من العيش تحت الأرض، يخرج السكان الصغار من جحورهم لاستعادة الأرض بعد رحيل العمالقة. انضم إلى النزوح كطليعة في مغامرة ملحمية يتم لعبها على نطاق صغير. استكشف وابحث واصنع وابنِ بينما تقاتل من أجل الحصول على موطئ قدم في هذا العالم الجديد المعادي.