Sleepin' Deeply
في هذا الفصل الجديد من "The Guy" ، سيتم تحديك بألغاز مجنونة جديدة ، ولدت من الأحلام السريالية للبطل. سوف تصادف أغرب الكائنات الحية كلما تعمقت وأعمق في وعيه الباطن. هذه المرة لإيقاظه ستحتاج إلى كل مهاراتك.