Slayground
أدِّ حركات تدوير رائعة مثل حركة الأسلوب الحر الشهيرة Axell “Slay” Hodgesعلى مضماره Slayground الخاص! خض المسار الذي ترى Axell يقود عبره يوميًا في مقاطع الفيديو الخاصة به! تتضمن حزمة مسار Slayground بطولتين قوميتين وبيئة أسلوب حر ضخمة.