Skater's Solstice
تَحَوَّل إلى خبير في التزلق من خلال حل الألغاز الانزلاقية المتزايدة التحدي! انزلق عبر البحيرات المتجمدة وجمع النجوم في مغامرة الألغاز الباردة حيث تلعب دور متزلج جليدي شاب! "Skater’s Solstice" هي لعبة ألغاز تتسم بالتحدي من منظور علوي، ذات طابع شتوي ورسوميات HD واضحة، حيث ستحتاج إلى تجاوز 50 مرحلة بتعقيد متزايد لتحقيق إتقان التزلج على الجليد. تحتوي كل مرحلة على 3 نجوم ومخرج متلألئ. هل يمكنك تجميع كل شيء وجمع جميع النجوم؟