Sir Whoopass: WholeAss Emote Pack
لطالما امتلك السير ووباس قبضته الحديدية، لكنه الآن صار يملك… الحركات! حزمة وعجلة الحركات التعبيرية تمنحاك وصولًا كاملًا إلى معرض من لغة الجسد المشكوك فيها، وتمارين لا داعٍ لها، ومهارات رقص لم يكن ينبغي أن ترى النور، وهي مثالية لاستعراض قوتك أمام الأعداء، وإرباك أصدقائك، أو الانهيار أرضًا كدمية مترهلة في قلب المعركة. تتضمن الحزمة روائع خالدة مثل: حركة ""إلى الجحيم"" - التحية بإصبع واحد الضغطات الأرضية - لأن الكارديو مهم التلويح باليد- مرحبًا؟ الهتاف - يا للروعة! التصفيق - لنفسك بالتأكيد القبلة - أخطر سلاح على الإطلاق الدمية المترهلة - الجاذبية: أرقى حركة تعبيرية الإشارة - تبدو وقحة إلا إن كنت محقًا الهزّة القاضية - نجمة الحفل الموجة - أطلِق العنان لروحك المرنة إخلاء مسؤولية: لم يُؤذَ سوى 10000 قضاعة صغيرة في أثناء تطوير هذا المحتوى الإضافي.