SiN Reloaded
تم تطوير لعبة SiN: Reloaded بواسطة Nightdive Studios، وهي تجربةً مُعاد تصميمها بالكامل من لعبة التصويب الصادرة عام 1998 من شركة Ritual Entertainment. تضم لعبة التصويب من منظور الشخص الأول القائمة على القصة هذه، والتي تُعد جوهرةً خفيةً، شخصيات لا تُنسى، وأعداءً مرعبين، وترسانة أسلحة قوية تدفع محرك ألعاب Quake II Engine لتقديم أقصى أداء ممكن. انغمس في عالم بائس وكئيب من المستقبل القريب، مُجسِّدًا دور المستشار الأمني العقيد John R. Blade، بينما تواجه الدكتورة Elexis Sinclaire الشريرة والساحرة. حين تبدأ Elexis، الرئيسة التنفيذية لشركة SinTEK Industries، في ضخ عقار يغيّر الحمض النووي في شوارع المدينة، يصبح من الضروري إعادة تقييم حدود الأخلاق نفسها. وبصفتك Blade، الذي حوّل محاربة الجريمة إلى عقيدة، حان الوقت لتجعل Elexis تدفع ثمن خطاياها، عبر القضاء على جيشها المدنس الذي يتكون من المتحوّلين المعدّلين وراثيًا. اشتهرت SiN بتقديم مستوى غير مسبوق من التفاعل في كل مستوى. يمكنك اختراق أجهزة الكمبيوتر باستخدام أكواد شبيهة بنظام الأوامر النصية المباشرة، واستغلال المصاعد وكاميرات المراقبة لإحداث الفوضى، بل وحتى التنقّل باستخدام رافعة شوكية، وقارب دورية، ومروحية. لكل تصرّف تقوم به عواقبه الخاصة، حيث تتفرّع مسارات اللعب وتتغير مجريات الأحداث مع تقدمك في اللعبة. كما ساهمت SiN في إنشاء أنظمة مبتكرة تتيح نزع الأسلحة من أيدي الأعداء، وتلقي أضرار موجهة لأجزاء محددة من الجسم تبعًا لهجماتهم. تتضمن لعبة SiN: Reloaded حزمة المهام الإضافية Wages of SiN، حيث تواجه زعيم مافيا شريرًا يقود جيشًا جديدًا من المتحوّلين الخطيرين. تم تحسين كلتا اللعبتين باستخدام محرك KEX لتعمل بسلاسة على الأنظمة الحديثة. كما تمت إعادة تصميم الرسومات بشكل رائع مع إضافة خامات جديدة، كما تم تحديث أنظمة التحكم وتحسين الخرائط بدقة عالية وفقًا للمعايير التي اشتهرت بها Nightdive Studios. الميزات العب النسخة الأصلية من SiN وحزمة المهام الإضافية SiN: Wages of Sin، المحسّنة باستخدام محرك KEX. رسومات مُعاد تصميمها بشكل رائع مع خامات ونماذج عالية الدقة، ودقة تصل إلى 4K بمعدل 144 إطارًا في الثانية، ودعم لمكافحة التعرّج، مع تحسين الشاشات ثنائية الأبعاد وفن القوائم. أنظمة تحكم مُحسّنة وواجهة مستخدم حديثة. تم تحسين الخرائط في جميع أنحاء اللعبة. يمكن التبديل بين الرسومات المُعادة تصميمها ونسخة SiN Gold الأصلية. مهام جديدة كليًا. مسارات Zak Belika بجودة أعلى، تم مزجها وهندستها بواسطة Chris Mock.