Siana Character Pack
من أسطورة العروض إلى الأخت الكبرى في الفريق — Siana عادت! اختبر مهارة التحول الخاصة بها! تتضمن هذه الحزمة: ‑ الشخصية — Siana ‑ تذكرة صندوق النمو لـ Siana ×5 *عند الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة للاستخدام الواحد / غير قابلة للاسترجاع. *بعد الشراء، تُرسل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك Siana بالفعل، فسيتم استبدالها بعدد معين من النقاط. *يمكن تغيير مكونات الحزمة وبيعها أو إنهاؤها دون إشعار مسبق.