Shootvaders The Beginning
مهمتك: الانفجار خارج هذا المجرة والعثور على كوكب جديد غريب وإمكانيات جديدة لجميع البشرية. لدينا تقارير تفيد بتجمع قوى معادية من جميع أنحاء الكون. سوف تتوقف الأجناس الفضائية الغاشمة عند شيء لتدميرك! القصة: مهمتك، الكابتن دورين فيشر، هي إنقاذ مستقبل البشرية من خلال إيجاد مكان لنا للعيش فيه. تدريبك قد أعدك للانغماس في حالة غيبوبة قتالية أثناء قضاء العديد من الأجانب العدائيين، ولكن لتحقيق النجاح، ستحتاج إلى ردود فعل قتالية ماهرة ومهارات توجيه. سيأتي الأعداء موجات. استمر في البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لجمع الأنقاض وترقية سفينتك. ولكن أعداءك أيضًا يتحسنون، في كل موجة سيصبحون أقوى. الطريقة الوحيدة للوصول إلى العالم الجديد الموعود هي السفر عبر الزمكان: بوابة بين المجرات. كن حذرًا، لمس بلورة داخل البوابة يمكن أن يكون له عواقب وخيمة. حظًا سعيدًا، الكابتن!