Shining Resonance Refrain Demo
العب متقمصًا شخصية Yuma Ilvern وامنع الإمبراطورية من استغلال قوة التنانين القديمة بما في ذلك روح التنين اللامع الكامنة بداخلك. بمساعدة أصدقائك، أدرك مصيرك وأنقذ Astoria وأطلق العنان للقوة الكامنة. في اللعبة الأصلية، التي تم إصدارها سابقًا في اليابان فقط، كانت الأميرة Excella شخصية غير قابلة للعب، ولكن في "Refrain Mode" الجديد في Shining Resonance Refrain يمكن إضافتها هي وصائد التنانين Jinas كأعضاء حزب لتجربة جديدة - احرص على حفظ هذا لتجربة اللعب الثانية لتفادي أي عناصر مفسدة! كان يعتقد منذ فترة طويلة أن التنانين انقرضت، ولأن Yuma يحمل بداخله القدرة على التحول إلى تنين لامع، أسرته الإمبراطورية. وبمساعدة Dragoneers، تطلب Sonia أميرة Astoria مساعدة Yuma في المعركة لإنقاذ الأرض من سيطرة الإمبراطورية. هل سيتحلى Yuma المتردد بطبيعته بالشجاعة لإدراك القوة الكامنة بداخله؟ ・لا يمكنك استخدام وظيفة التحميل في الإصدار التجريبي. ・في اللعبة الكاملة، لن يتوفر لك إلا خيار نقل ملف حفظ الإصدار التجريبي في المرة الأولى التي تبدأ فيها اللعبة.