Shadow of the Tomb Raider - قلب الأفعى
واجه عواقب التمرد الذي باءت محاولاته بالفشل! يجب على "لارا" أن تنقذ حياة المتمردين المخلصين، لذا سيتحتم عليها أن تُبحر عبر مياه محفوفة بالمخاطر نحو مقبرة تحدٍ لم يُرَ مثلها من قبل ثم عليها أن تخترق ثكنات العدو وتواجهه مباشرة في المخبأ الجبلي. تُقدم حزمة قلب الأفعى خيارات تخصيص جديدة بالإضافة إلى زي حراشف التنين ولسعة الأفعى ومهارة المنحة الإلهية التي تكافئ لارا بالمزيد من العملات عندما تنهب الأعداء المقتولين.