Shadow of the Tomb Raider - حزمة عتاد قوى الفوضى
أطلق العنان لقوى بدائية مع حزمة عتاد قوى الفوضى. خض المعركة مرتديًا زي جلد الزاحف، الذي يتميز بطبقات مقاومة للقذائف وأنسجة حافظة تزيد من نقاط الخبرة الناتجة عن القتل بالهجوم. تابع الهجوم مع السوط الهامس، البندقية الكاتمة للصوت التي ستمنحك التفوق على أعدائك قبل أن تفجِّرهم.