Sephonie
في لعبة الألغاز والقفز بين الأشياء ثلاثية الأبعاد هذه، استمتع بالباركور عبر الكهوف الغامضة لجزيرة! اندفع واركض على الجدران في الكهوف الخصبة والمحيطات الجوفية ومشاهد المدينة السريالية. اكتشف قدرات جديدة للتنقل في المستويات الصخرية، أو استخدم مخلوقات مثل الأرنب طويل اللسان كخطاف في الهواء! يُجري ثلاثة علماء أحياء مهمة للبحث عن مخلوقات جزيرة سيفوني غير المأهولة. ولكن عند اقترابهم من الجزيرة، تركتهم عاصفة مفاجئة بمركب محطمة. سيجدون دوافعهم وولاءاتهم على المحك أثناء تنقلهم في الكهوف، فلن يواجهون تحديات جسدية فحسب، بل أيضًا تجليات لأعمق ذكرياتهم وأحلامهم. بينما تزداد علاقتهم ببعضهم البعض ومع الجزيرة، قد تهدد قوة قديمة، تختمر في أعماق هاوية الجزيرة، علاقتهم المكتشفة حديثًا، والعالم… الميزات * أتقن حركات الباركور للركض والقفز والركض على الجدران واندفع من خلال الكهوف الضخمة! * نظام كهوف جميل ومتنوع مليء بجميع أنواع المخلوقات الكبيرة والمدهشة. * في لعبة "شبكة ألغاز" مصغرة عادية، اجمع بين قطع الألغاز متعددة الألوان لربطها بالمخلوقات، من الثدييات الرائعة إلى الحيتان العملاقة! * قصة عميقة وعاطفية حول الروابط الوثيقة بين الثلاثي، وأولويات الأمم، والعلاقة الحساسة بين البشر والطبيعة. * توفر "Bubble Adventure" بعد اللعبة والعناصر المخفية بشدة تحديًا ممتعًا لمستكشفي الكهوف المخضرمين. * تجربة إنسانية صاغها بالكامل الثنائي المرشح لجائزة IGF الكبرى مارينا كيتاكا وميلوس هان تاني، الثنائي مقدمي أعمال مثل Anodyne 1 و 2 و Even the Ocean و All Our Asias.