Seduction: A Monk's Fate
انجُ من إحدى ممالك الظلام؛ أملًا في إنقاذ روح امرأة صغيرة من استخدامها في طقوس ممنوعة! تجتمع إثارة حركة التمرير الجانبي، ورواية المغامرة الكلاسيكية في رواية ذات قصة مرعبة عن راهب يجب أن يدخل إلى إحدى ممالك الظلام والخيال لاكتشاف حقيقة المعبد الخاص به. ما الألغاز الخفية، وهل يمكنه فعلًا الوثوق في هؤلاء الذين يحترمهم؟ تحكَّم في هذا الرجل الصغير بينما يكتشف ويستطلع، ويحقق في كل ما يعرفه، ويتحدى نصائح الكبار. حلّ الألغاز، وابحث عن الأدلة، واهرب من الخطر الهائل بينما تنتقل عبر بيئات مصنوعة يدويًّا جميلة ومرعبة. تحيط الإغراءات بكل مكان. ستحتاج إلى أن تتعلم الرفض وعدم الاستسلام أمام الإغراء. حينها فقط يكون بإمكانك الأمل في إنقاذ روح امرأة صغيرة من التضحية بها من أجل استحضار هائل، وطقوس ممنوعة تغطي تاريخ المكان الذي تعتبره بيتك بالدماء.