SD GUNDAM BATTLE ALLIANCE Early Unlock: Musha Gundam
الفتح المبكر: Musha Gundam *يمكن الحصول على الوحدة Musha Gundam من خلال إحراز التقدم في اللعبة. يتيح الفتح المبكر استخدام الوحدة من بداية اللعبة.