Scurge: Hive
تولَّ دور صائدة الجوائز المشهورة جينوسا أرما في مهمة صادمة وخطيرة. تم التعاقد مع بطلتنا من قبل الجيش لاستعادة مختبر علمي سري للغاية على كوكب بعيد وغامض. ولدهشتها، كان سبب الكارثة فيروساً سيئ السمعة يُعرف باسم "سكورج"، والذي لديه القدرة على استعباد كل شيء لإرادته التدميرية. بفضل درعها البيولوجي الواقي، تستطيع جينوسا المقاومة لكنها لا تستطيع تدمير "سكورج". يجب عليها استخدام رشاقتها وأسلحتها وذكائها لاحتواء الفيروس القاسي والقضاء عليه في نهاية المطاف قبل أن ينتشر. المميزات: * لعبة حركة ومغامرة أيقونية للأجهزة الكلاسيكية * منصات أيزومترية، قتال وألغاز * قصة ملحمية في عالم الخيال العلمي * طور أسلحتك * آلية "عداد العدوى" الفريدة * خاصية الإرجاع/التسريع: كرر شيئًا حتى تحقق الكمال، أو قم بتسريع الأحداث * خاصية حفظ الحالة: احفظ اللعبة في أي وقت ترغب فيه وابدأ من تلك النقطة تحديدًا * مرشحات الشاشة: اختر من بين عدة مرشحات لتغيير مظهر اللعبة (شاشة كلاسيكية، أبيض وأسود، إلخ) * معرض: استعرض صورًا من كتيب اللعبة الأصلي وتصميم الصندوق * وظيفة الغش: فعّل الغش لجعل مهمتك أسهل بكثير (حياة لا نهائية، مناعة، إلخ)