SCARLET NEXUS Demo Edition
هذا إصدار ديمو من SCARLET NEXUS. إن بعض الوظائف محدودة في هذا الإصدار. - ما الذي يتضمنه الإصدار التجريبي؟ العب بشخصية من الشخصيتين الرئيسيتين، Yuito Sumeragi أو Kasane Randall. تتضمن أسلوب لعب ممتلئًا بالحركة باستخدام قوى التحريك الذهني ومساعدة من حلفاء متنوعين والعديد من المشاهد السينمائية. - ما SCARLET NEXUS؟ يدمر "الآخرون" القادمون من السماء حضارة في المستقبل البعيد تم تطويرها على يد "القوى". وقد كان "الآخرون" لا يمكن المساس بهم، إلى أن تعاون "الخارقون" الاستثنائيون لتشكيل Other Suppression Force لضمان سلامة الناس وسبل عيشهم. أراد Yuito Sumeragi الانضمام إلى OSF لأنهم أنقذوه عندما كان صبيًا صغيرًا. تم تجنيد Kasane Randall بسبب قدراتها المميزة. يقاتل مستخدما قدرات التحريك الذهني هذان في صفوف OSF، مما يؤدي إلى تعزيز معرفتهما بقدراتهما وأيضًا بالعالم الذي يعيشون فيه والحقيقة المظلمة التي يخفيها. عش أجواء قصة مثيرة في عالم طورته العقول والتكنولوجيا كمستخدم لقدرة التحريك الذهني يقاتل مع حلفائه الموهوبين بنفس القدر من منظور شخصيتين رئيسيتين مختلفتين في لعبة Brainpunk وتقمص أدوار وحركة مذهلة. *تم تعديل بعض الجوانب في اللعبة خصوصًا لهذا الإصدار الديمو.