Santa Runner Jumper
ستمنحك هذه اللعبة البسيطة الكثير من المرح والتحديات، مع أجواء عيد الميلاد الساحرة. هل يمكنك الوصول إلى المستوى الأخير ومساعدة بابا نويل؟ طريقة اللعب استعد للقفز وتفادي العقبات أثناء جمع الهدايا! تحكم في بابا نويل وهو يخوض تحديات متنوعة لجمع الهدايا وتوصيلها في الوقت المحدد. اللعبة سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها - فمع كل مستوى جديد، تزداد العقبات وتظهر تحديات جديدة لاختبار مهاراتك. المميزات افتح شخصيات وهدايا جديدة! اربح العملات المعدنية أثناء اللعب وافتح شخصيات جديدة ممتعة، بما في ذلك بابا نويل بأزياء مختلفة وشخصيات احتفالية أخرى! مع 3 ثيمات فريدة، كل منها أكثر سحرًا من سابقتها، تقدم اللعبة موسيقى تصويرية مستوحاة من عيد الميلاد ورسومات ساحرة تضفي سحر العيد الحقيقي على كل قفزة. اختر من بين شخصيات لطيفة ومميزة: حيوانات رائعة، وجنود عيد الميلاد، وغزلان قافزة، وحتى مساعدي بابا نويل! أفضل لعبة بسيطة! مع أجواء عيد الميلاد الساحرة والمليئة بالمغامرات، ورسوماتها الخلابة، وأسلوب لعبها الممتع، ستأسرك هذه اللعبة مع كل مستوى جديد! ساعد سانتا في نشر بهجة عيد الميلاد بينما تواجه التحديات!