Sanguis Luna
استيقظ في ظلام قبو بارد وغير مألوف، مع صدى الخطوات البعيدة التي لا ينبغي أن تكون هناك. يرميك Sanguis Luna في كابوس حي، حيث يخفي كل ظل سرًا ويملأك كل صوت برعب متزايد. أنت وحدك، ولا تتذكر كيف انتهى بك الأمر في ذلك المنزل الملعون، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: شخص ما، أو شيء ما، يراقبك. تهمس جدران هذا المسكن القديم بقصص الدم والألم، ولكن في كل مرة تظن فيها أنك وجدت طريقة للخروج، يشعرك إحساس مألوف بقشعريرة في عروقك: ديجا فو مزعجة تستمر في جرك إلى الوراء. كلما حاولت فهم طبيعة هذا الحضور المظلم، كلما ذابت الخط الفاصل بين الواقع والجنون، مما يسحبك إلى دوامة الخوف واليأس. التوتر واضح، والظلام هو عدوك، والوقت ترف لا يمكنك تحمله. يمكن لكل زاوية أن تخفي دليلاً لخلاصك... أو رعبًا جاهزًا لاستهلاكك. أملك الوحيد؟ ابحث عن مخرج قبل أن يطبق الظلام عليك إلى الأبد.