Safari Sadist Skin Pack
صياد أم طريدة؟ تأكد من أن تحظى بالمسمى الأول مع حزمة محتوى Safari-Sadist القابل للتنزيل وبها ثلاث هيئات أسلحة بطابع الفخاخ صالحة للاستخدام لجميع الأسلحة داخل اللعبة. إنها مثالية لتمويه القناصة قبل الهجوم. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.