S. Prysm Destroyer
الجري وإطلاق النار يلتقي بالأسلوب المروع لأنمي الروبوتات مع بطلة لطيفة بدور القائدة! في مستقبل دمرته الأعداء الآلية المعروفة باسم "البدائيين"، قد تحمل فتاة واحدة تُدعى "أمور" المفتاح الوحيد لاستعادة الحضارة في لعبة " S. Prysm Destroyer!"! كانت "أمور" قد وقعت في حب فتى كان شغوفًا ببناء الروبوتات، ولكن عندما توفي، تركت المأساة "أمور" بلا مشاعر، وأصبح الروبوت الذي صممه الفتى أكثر عدائية بشكل غامض. كقائدة للروبوتات، تنطلق "أمور" لإحداث الفوضى في صفوف الأعداء، مستعينة بالقوة التي تستمدها من "البريزمالات"، وهي مادة مأخوذة من نفس المذنبات التي يبدو أنها جلبت البدائيين إلى الأرض. " S. Prysm Destroyer!" هي لعبة إطلاق نار جانبية بنمط 2.5D مستوحاة من الكلاسيكيات من نوع "الركض وإطلاق النار" وأسلوب أنمي الروبوتات. قم بتدمير جحافل الأعداء واجمع مكافآت العناصر لإطلاق إمكانات هجومية مدمرة. تنافس للحصول على أعلى النقاط من خلال اللعب الماهر وافتح العديد من الأزياء لـ "أمور"!