Rusty Rats Car Pack
وسّع مرآب سياراتك بـ 3 من سيارات الرات الصدئة! Raiden RS: يصعب التغلب على هذه السيارة الكوبيه خلفية المحرك من الثمانينيات على الطرق الملتوية ولأنها قصيرة للغاية فهذا يجعل من الصعب الاصطدام بها! RebelRat: وأخيرًا العضلات الأمريكية القوية مع توازن جيد للغاية ما بين خفة الحركة والمتانة. Vandal: بقوة الصخور. هذه الشاحنة هي الخيار الرائع لكل الفعاليات المليئة بالكثير من التدمير. هذه الحزمة من المحتوى الإضافي DLC هي أيضًا جزء من تذكرة الموسم.