Rumbleverse - حزمة Holiday Demon
تضم حزمة Holiday Demon كل ما تحتاج إليه للاحتفال بالمقاتلين، سواء كنت جامحًا أم مسالمًا. - تكتمل إثارة مجموعة Holiday Demon مع تصفيفة شعر Sparta ولحية Mutton Chops ونظارة أحادية العين وقفازات ملاكمة Holiday Boxing وقميص Brawler وسروال Pinstripe وحذاء Elf وهيئة Winter - 1000 من عملات Brawlla Bills استمتع بالأجواء الشتوية الأكثر احتدامًا على الإطلاق. Brawlla Bills هي عملات داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Rumbleverse.