Rumbleverse - حزمة الوصول المبكر
كن أول من يحصل على إذن الدخول إلى النسخة التجريبية من الوصول المبكر وكُن أفضل المعلمين في مدينة غرابيتال يرتدي الكاراتيجي أعتى أسياد الدوجو في المدينة! كُن مميزًا وتألق من خلال مزج أزيائك المفضلة ومطابقتها. تشمل: إذن الدخول إلى النسخة التجريبية من الوصول المبكر ثلاث (3) سترات كاراتيجي ثلاثة (3) سراويل كارتيجي ثلاثة (3) قفازات كارتيجي ثلاثة (3) أحذية كارتيجي 2000 Brawlla Bills Brawlla Bills هي عملات داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Rumbleverse. يمكنك شراء عناصر تجميلية جديدة مثل الأزياء الكاملة وقصات الشعر وعناصر الزينة والأقنعة والإيماءات!