Rough Justice: '84
في هذه اللعبة الاستراتيجية المستوحاة من ألعاب الألواح بنظام اللعب الفردي، عليك حل الألغاز واستخدام حجر النرد والبطاقات لإدارة وكالتك الأمنية بنجاح. عليك إسداء النصح لعملائك في أثناء تعاملهم مع قضايا الأمن، واسترداد الهاربين، وإعادة الحيازة، والمزيد [عملاء وظّف عملاء مستقلين لمساعدتك في استكمال القضايا! لكل قضية متطلبات مختلفة ومع توفر مجموعة متنوعة من العملاء للاختيار من بينهم، فإن العثور على العميل المناسب للقضية أمر جوهري. وسع قائمتك لاستيعاب المزيد من العملاء من خلال إكمال أعباء القضايا وتلقي المكافآت. قضايا سواء كان الأمر يتعلق بالأمن، أو إعادة الحيازة، أو استرداد الهاربين، أو الأعمال الإضافية السرية، فإن الاطلاع الدقيق والتخطيط هما مفتاحا النجاح. تأكد من متطلبات القضية المحددة وابذل أفضل ما لديك في اللعبة عن طريق إرسال العميل المناسب لإنجاز المهمة. حجر نرد لكل عميل 5 إحصاءات بقيم مختلفة، تتراوح من 0 إلى 5. تتوافق القيمة مع رقم حجر النرد المخصص عند تأدية رمية إحصاءات. ألغاز تقدم بعض القضايا أسلوب لعب يمتاز بكونه متنوعًا وغامرًا مع ألغاز خاصة بنوع وعصر محددين (اقرأ: الألعاب المصغرة). إنها مزيج من رموز التشفير، والآليات الرقمية والتناظرية، مثل التحديات القائمة على رد الفعل وكذلك التحديات الرياضية. بطاقات تعزيز تزيد قيم الإحصاءات لرميات حجر النرد بشكل مؤقت عند استخدام البطاقات. تحتوي بطاقات التعزيز على قيمة مستوى تشير إلى ندرة البطاقة، بالإضافة إلى عامل استمرارية، ما يشير إلى إجمالي عدد مرات الاستخدامات التي تمت على البطاقة قبل إزالتها من المخزون. أماكن غير آمنة لاستئصال السرطان الذي ينخر عظام المدينة، عليك استخدام كل القوة والموارد المتاحة لديك، بدءًا من عملائك وتكنولوجيا المراقبة الدقيقة حتى الأصدقاء أصحاب النفوذ. لكن احذر - فثمة قصة أكبر بكثير تدور خلف ستار النضال من أجل العدالة. منظمة سرية ذات طموحات كبيرة تنشر نفوذها في Seneca City، وتضعك في مفترقات طرق."