خصص أوراق اللعب مع 3 ظهور بطاقات حصرية و10 رسومات توضيحية للبطاقات بديلة حصرية. - ظهر بطاقة ''Krog'': اهزم الملك Krog للحصول عليه. - ظهر بطاقة ''CAP-10'': اذبح CAP-10 للحصول عليه. - ظهر بطاقة ''قاهر Roguebook'': أكمل Roguebook مرة واحدة لربحه.