Risk of Rain 2: Alloyed Collective
استكشف 7 مراحل جديدة كليًا — من ساحات الخردة على حواف المنحدرات إلى الحصون المختنقة بالآلات والكهوف المدفونة، يدفعك كل موقع بيئي نحو أعماق أراضي سولوس بتصاميم ديناميكية ومخاطر بيئية متغيّرة. أتقن مهارات ناجيين جديدين — لقد وصل كل من DRIFTER وOPERATOR! أحدهما يعود، والآخر يظهر لأول مرة. كلاهما مصمَّم للبقاء في وجه موجات الأعداء المتصاعدة. تحكّم في 7 طائرات مسيّرة — تمنحك الطائرات المسيّرة الجديدة قدرات خارجة عن المألوف لتعزيز أسلوب لعبك. أضف إلى ذلك متاجر الطائرات المسيّرة ووحدة دمج الطائرات المسيّرة الجديدة، وستحصل على طرق متنوعة ومبتكرة للعب مع أصدقائك الآليين. قاتل 6 أعداء جدد — كانت سولوس تتجمع، وتبني، وتُتقن خطتها في الخفاء. والآن، أصبحت ابتكاراتهم تطاردك. تحدَّ زعماء عِظام — واجه مواجهتين شرستين عبر جهاز النقل الآني، وزعيمًا نهائيًا يعيد تشكيل نهاية اللعبة بالكامل. اغتنم 18 عنصرًا جديدًا — وسّع ترسانتك بمجموعة جديدة من ممتلكات UES المفقودة. أحضر أصدقاءك وانطلقوا في المغامرة معًا! يكفي أن يمتلك لاعب واحد توسعة التحالف السبائكي (Alloyed Collective) لتفعيل الوحوش والمراحل والعناصر داخل اللعبة لكامل أعضاء الفريق. أما اللاعبون الذين لا يمتلكون التوسعة، فلن يتمكنوا من اختيار الناجيين الجديدين أو فتح العناصر الجديدة، أو دفاتر السجلات، أو أي محتوى آخر بشكل دائم.