RimWorld Console Edition - Ideology
بمَ تؤمن؟ في توسيع Ideology، يتمتع كل لاعب بفرصة تجربة نظام عقائدي معيّن. يمكن تخصيص كل شيء في اللعبة. إذ يمكنك تشييد معابد مذهلة، وممارسة طقوس لا تُنسى، وتتبع القطع الأثرية التي يبجلها نظامك العقائدي، والسعي إلى تجاوز حدود الواقع في الأروقة المترابطة الملحمية والجديدة لإنهاء اللعبة. اكتشف طرقًا جديدةً لتجربة لعب إصدار وحدة تحكم RimWorld مع توسيع Ideology. الأشكال الإيمائية يرتكز كل نظام عقائدي على مجموعة تضم من شكل إلى 4 أشكال من الأشكال الإيمائية الأساسية؛ حيث يمثل كل شكل إيمائي فكرةً أساسيةً في النظام العقائدي. يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة لا حصر لها من الأنظمة العقائدية المختلفة من خلال الجمع بين الأشكال الإيمائية وتغيير تفاصيل تعبيراتها. المُعدِّلات يمكن أن ينتج عن كل شكل إيمائي مجموعة متنوعة من المُعدِّلات المختلفة. حيث يشكل كل مُعدِّل قاعدةً أو مبدأ توجيهيًا محددًا يؤثر على سلوك معين أو تفضيل محدّد. لكل نظام عقائدي وجهة نظره الخاصة بشأن العبودية - ففي حين أن بعض الأنظمة العقائدية تعتبر أن هذا الأمر بغيض وغير مقبول، تدّعى بعض الأنظمة الأخرى أن هذا الأمر مقبول، بل وتطالب بضم العبيد لمعتقداتها. قد يُوحي الشكل الإيمائي ذاته بمبادئ مختلفة - إذا كنت تريد التحكم بمعاني الأشكال الإيمائية بشكل جيّد، فيمكنك تغيير المُعدِّلات وتوزيعها عشوائيًا بالطريقة التي تريدها بالضبط. اعتناق أفكار جديدة يمكن للأشخاص تبني أفكار عقائدية جديدة. يمكنك تعيين الحراس أو استخدام القدرات الخاصة لمرشدك الأخلاقي لإقناع السجناء باعتناق أفكار جديدة. سيحاول الناس أيضا التأثير على من حولهم بشكل عفوي. الأدوار الخاصة استفد من نقاط القوة والمهارات التي يمتلكها الفاتحون المفضلون لديك من خلال تعيين أدوار اجتماعية رسمية لهم. يحدد كل نظام عقائدي أدوارًا خاصة يمكن للمؤمنين القيام بها. الطقوس يحدد كل نظام عقائدي مجموعة من الطقوس والشعائر الفريدة. تُعدُّ هذه الأحداث التي يتحكم فيها اللاعب تجمعات خاصة تنطوي على تأثيرات متنوعة بحسب طريقة تنفيذها. أشجار غورانلين إنها نوع فريد من الأشجار، وتسمّى بشجرة غورانلين، حيث أنها ستنبت أحيانًا بالقرب من مستعمرتك. إن أشجار البرتقال المهيبة هذه لها علاقة تكافلية مع مخلوقات صغيرة تسمى الدريادس. المهمات الإضافية يضيف توسيع Ideology بعض المهمات الجديدة مثل تتبع القطع الأثرية، وعمليات النهب والاستيلاء على الغنائم المعقدة والقديمة، والمخيمات المؤقتة الجديدة، ومساعدة مجموعات المتسولين. المباني الجديدة تمكنك الأنظمة العقائدية الجديدة من فك قفل المباني الجديدة. حيث تُقام في العديد من المباني الطقوس والشعائر. تمكنك الأنظمة العقائدية أيضًا من فك قفل عناصر بناء جديدة لها وظائف محددة. الأنماط يرتبط كل نظام عقائدي بأنماط جمالية مختلفة. تؤثر الأنماط على الأمور الظاهرية - مثل الطقوس والأثاث والأرضيات والملابس والأعمال الفنية. سيستمتع الفاتحون بالتواجد وسط بيئة تتناسب مع أنماط نظامهم العقائدي، وقد يرفض البعض الآخر التواجد ضمن أنماط المعتقدات الأخرى. الأروقة المترابطة لإنهاء اللعبة مع تطوّر مستعمرتك ورخائها، ستتاح لك الفرصة لبيع كل شيء والبدء من جديد مع الفاتحين والحيوانات المفضلة لديك. في المقابل، سيُفتح لك جزء من الخريطة والذي سيقودك إلى الأروقة المترابطة - وهي قناة يمكن من خلالها التأثير على العالم المادي بفضل ذكاء خارق لآلة قديمة.