احصل على 8 نُسخ حصرية من خوذات Nolan X-Lite الرسمية. هذه الخوذات X-Lite X-803 RS الثماني المصنوعة من ألياف الكربون هي نُسخ مماثلة للخوذات التي ارتداها كل من تشاز ديفيس, ودانيلو بيتروتشي, وكيسي ستونر, وكارلوس تشيكا، وأرون كانيه، في السباقات.