RiMS Racing : Japanese Manufacturers Package Xbox One
حزمة Japanese Manufacturers Pack تتضمن 76 قطعة غيار, وملصقات وألوان للدراجات النارية، وبدلات للسائقين، والتي ستضاف إلى مخزنك لترقية دراجاتك النارية Honda وKawasaki وSuzuki وYamaha. - Honda: مجموعة ألوان وملصقات رسمية واحدة + 10 قطع أداء لـ CBR1000RR ABS 2019 - Kawasaki: مجموعة ألوان وملصقات رسمية واحدة + بدلة سائق واحدة + 10 قطع أداء لـ Ninja ZX-10RR 2019 - Suzuki: مجموعة ألوان وملصقات رسمية واحدة + بدلة سائق واحدة + 10 قطع أداء لـ GSX-R1000R 2019 - Yamaha: مجموعة ألوان وملصقات رسمية واحدة + بدلة سائق واحدة + 10 قطع أداء لـ YZF-R1 2020 تتضمن حزمة القِطع أيضًا 16 إطارًا أماميًا و16 إطارًا خلفيًا من Pirelli, و4 سروج فرامل أمامية من Brembo Stylema متوافقة مع كل الدراجات النارية اليابانية الأربع.