RiMS Racing : Career Pro Starter Pack Xbox One
ابدأ مهنتك مع 10 نقاط للفريق و50,000 في الرصيد لشراء قطع الغيار ومعدات السائق بأسرع ما يمكن. استخدم نقاط الفريق لبناء الهيكل الخاص بك، وترقية أبحاثك وتطويراتك، وتحسين إدارة فريقك.