Ricky Recharge
يستيقظ ريكي بمفرده في نهاية العالم الروبوتية. لم يعلم إلا القليل فحسب أن هذا هو بالضبط ما كان ينتظره! - حاول تحقيق أعلى النتائج مع البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة! - قم بمزامنة قطبية بندقيتك مع الروبوتات لتسجيل أكبر عدد من النقاط! - استمر في إعادة شحن بندقيتك، واستخدم العملات المعدنية التي كسبتها بشق الأنفس لترقية قدراتك!