Rick Henderson
فجر أساطيل العدو التي تهددك بأسلوب قديم لإطلاق النار بالتمرير الجانبي! Rick Henderson هي لعبة بلا نهاية لإطلاق النار بالتمرير الأفقي مع إمكانية إعادة تشغيل غير محدودة وذلك تكريمًا لكلاسيكيات الآركيد التي تزخر برسومات 16 بت تثير الحنين إلى الذكريات. حرك أصابعك فجأة أمام فصائل الأعداء الخمس وزعمائهم، وقم بترقية سفينتك محاولاً النجاة من أحداث الفضاء غير المتوقعة. تتضمن لعبة Rick Henderson العديد من أوضاع الصعوبة في اللعب من أجل زيادة إمكانية الوصول إلى أقصى حد، وتتضمن كذلك برامج تعليمية مفيدة لبدء الاستخدام، ونظام نقاط معقدًا مع مضاعفات لها، وإمكانية تحمل نيران العدو دون إصابة، بالإضافة إلى رتب ومكافآت إضافية. اختر سفينة تناسب أسلوبك في اللعب، وجهز 27 سلاحًا فريدًا، وأجرِ ترقيات، واختبر مهاراتك ضد العشرات من فصائل الأعداء، ويتزامن كل ذلك مع موسيقى تصويرية موالفة لضخ الدماء.