Rhythm of the Gods
اتقن اللحن في لعبة الإيقاع هذه المستوحاة من اليونانية! انضم إلى أقوى المحاربين البشر، Lyrik ، في مهمتهم لإتقان اللحن.قم بحل المشاكل التي يواجهها عالم البشر خلال اختراقك وتقطيعك للإيقاع.حارب مجموعة متنوعة من الوحوش الأسطورية التي تسبب مجموعة من الفوضى لإبهار كل إله واكسب حقك في تحديهم في معركة إيقاعية.حافظ على الوقت واكشف عن النغمة الحقيقية لكل إله من آلهة لإقناعهم بأن لديك ما يلزم. المميزات الإضافية: وضع Timewarp: شيء ما يبدو مختلفًا في عالم البشر.لأولئك الذين يحبون التحدي، خوضوا مسارات مألوفة بلمسة جديدة. خرائط إيقاعات فريدة: امسح المرحلة الأساسية لفتح خريطة الإيقاع الخاصة في God Mode وتحدي آلهة الإيقاع على أساس الند للند.استمتع بهذه المعارك الإيقاعية سريعة الخطى المعينة على الموسيقى الأصلية التي تسبب الاعتياد من الملحن ناثان فيتزباتريك. وضع الماراثون: اختبر قدرتك على التحمل الإيقاعي في وضع الماراثون!تعرّف على المدة التي يمكنك الاستمرار فيها وصقل مهاراتك. أعلى النتائج والجوائز: تتبع أفضل نتائجك وقم بمجموعة متنوعة من المهام لربح الكأس البلاتينية الوضع السهل: ألا تستطيع إيجاد إيقاعك؟سيقوم الجبابرة بتخفيض الصوت.قم بتحدي كل مستوى بوتيرة أسهل.