Red Rock Park
العب في ملعب جديد تلفّه نبتات الصبار وشواهد الصخر الرملي في قلب صحراء مترامية الأطراف. هذا المحتوى القابل للتنزيل يضيف إلى Super Mega Baseball 2 ملعب Red Rock Park.