Red Faction Guerrilla Re-Mars-tered
تدور الأحداث بعد 50 عامًا من الأحداث المناخية لـ Red Faction الأصلية. تتيح Red Faction: Guerrilla للاعبين تقمص دور مقاتل المتمردين مع حركة Red Faction التي أعيد تشكيلها حديثًا بينما يقاتلون من أجل التحرر من Earth Defense Force الغاشمة. تعيد Red Faction: Guerrilla تعريف حدود ألعاب التدمير مع عالم مفتوح ضخم وقتال على غرار حرب العصابات سريع الوتيرة وتدمير حقيقي.