Red Dead Redemption (PC)
لا يمكن الوصول إلى هذه اللعبة من حساب الأطفال على Xbox. في Xbox، الطفل هو اللاعب الذي يقل عمره عن 13 عامًا، ما لم يختلف هذا التعريف مع القوانين المحلية. يتضمن هذا المنتج النسخة الرقمية من Red Dead Redemption، وUndead Nightmare على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. يتميز بتجربة اللعب الفردي الكاملة لكلتا اللعبتين؛ بما في ذلك المحتوى الإضافي من إصدار لعبة العام. لا تضم لعبة Red Dead Redemption محتوى اللعب متعدد اللاعبين. استمتع بتجربة قصة المجرم السابق؛ جون مارتسون؛ بينما يتعقب آخر الأعضاء المتبقين من عصابة فان دير ليند سيئة السمعة في محاولة لإنقاذ عائلته في الظهور الأول على أجهزة الكمبيوتر الشخصية للعبة Red Dead Redemption 2 التي نالت شهرة واسعة. يمكن الاستمتاع الآن بلعبةRed Dead Redemption، وقصة رعب الموتى الأحياء الشهيرة المصاحبة لها؛ Undead Nightmare، على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بتفاصيل مذهلة في حزمة رائعة واحدة. تتضمنRed Dead Redemption ميزات جديدة لإحياء اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، بإضاءة HDR، ودقة 4K أصلية، على تردد يصل إلى 144 هرتز على الأجهزة المدعومة، ودعم للشاشات Ultrawide (21:9)، وشاشاتSuper Ultrawide (32:9)، ومسافات تصوير قابلة للتعديل، وإعدادت جودة الظلال، والمزيد.