Real Cake Maker: Sugar Rush
مع هذه الإضافة المشوقة، ستفتح ثلاث وصفات جديدة لكب كيك من المؤكد أنها ستكسب قلوب الجميع: ● كب كيك الموز بالشوكولاتة - مزيج مثالي من الشوكولاتة الغنية والموز الكريمي ● كب كيك الليمون والمارشميلو - مزيج لذيذ من الليمون المنعش والمارشميلو الهش ● كب كيك الفراولة والفانيليا - توليفة شهية من الفراولة الطازجة والفانيليا الكلاسيكية استعد لإبهار الجميع بهذه الكب كيك الممتعة واللذيذة!