Real Cake Maker: Cool Kidz
مع هذا الـ DLC، ستفتح: - 4 فساتين جديدة لطيفة - 8 قمصان علوية ساحرة جديدة - 8 سراويل قصيرة ملونة جديدة - 5 مآزر جديدة لطيفة بتصاميم ممتعة - 8 قبعات بيسبول مرحة جديدة - 4 أزواج جديدة ومنعشة من الأحذية - 14 تسريحة شعر رائعة جديدة - 2 أداة مطبخ جديدة: خلاط وكوب خلاط اصنع إطلالات لطيفة واستمتع بالخبز بأسلوب جديد!