Rayland 2 (Xbox)
أعد توجيه مسار أشعة الضوء عبر 50 مرحلة صعبة من الألغاز بمنظور أيزوميتريك! مرحباً بك في رايلاند، حيث يستخدم سكان هذه الجزيرة الطاقة المستمدة من شعاع ليزر خاص للبقاء على قيد الحياة، ولنقل هذه الطاقة، يستخدمون شيئًا يسمى بـ "مكعبات التكرار". مهمتك هي مساعدة سكان رايلاند في تحريك طاقة الجهاز الإرسالي، المعروف باسم "دوموس"، عبر أراضٍ مختلفة عن طريق انعكاس الأشعة الليزرية نحو أهدافها. للقيام بذلك، ستحتاج إلى وضع مكعبات التكرار بشكل صحيح وتدويرها بحيث تصل أشعة الطاقة إلى المستقبل الذي يتطابق مع لونها. رايلاند 2 هي لعبة ألغاز موضعية تُلعب على ميدان إسومتري دوار. يجب استخدام أنواع مختلفة من الكتل والحيل لإعادة توجيه أشعة الليزر إصابة أهدافها المقصودة، مع تصاعد التحدي والتعقيد عبر 50 مرحلة!