Ravva and the Cyclops Curse
أطلق العنان لقوات الاستدعاء الخاصة بك؛ لتهزم سيد المسخ سيكلوبس في مواجهة بأسلوب لعب 8-بت! العب بدور المتدربة المستدعية الصغيرة (رافا) بينما تدعو رفاقها الأربعة المميزين في كفاحها المستميت ضد سيد المسخ سيكلوبس! بعد تجريد أم (رافا) بشكل مفاجئ من قوات الاستدعاء الخاصة بها، وبعد أن لحقت بها لعنة رهيبة، واجهت (رافا) المهمة الخطيرة المتمثلة في إنقاذها، وإعادة السلام إلى وطنها الأصلي. اعبر غابات الظلام، ودمّر الأراضي المقفرة، وقاعات القلاع المخيفة؛ باستخدام مواهب تابعيك غير العاديين لإلقاء التعاويذ الأساسية، وإزالة العوائق. سيحاول الأعداء الذين لا يرحمون تحت قيادة سيد المسخ سيكلوبس إيقاف (رافا) الصغيرة في كل مرة، ولكنها ستنتصر بما لديها من إصرار وسرعة بديهة . إذ إنها مستوحاة من ألعاب 8-بت ثنائية الأبعاد، تجمع لعبة Ravva and the Cyclops Curse بين تصميم المستوى الذكي بفن البكسل النابض بالحياة وعناصر التحكم الدقيقة للإشادة بهذه الأنواع الكلاسيكية من الألعاب، بينما نُقدّم تجربة جديدة وعصرية. شخصيات محبوبة، ورسوم متحركة سلسة، وألغاز منشطة للعقل تملأ 10 مراحل صعبة في أثناء رحلتك إلى قلعة سيد المسخ سيكلوبس. اكتشف التعزيزات، والنتائج، والأسرار المخفية طوال الطريق!